السبت، 05 أكتوبر 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كم سعر أصغر وأرخص سيارة رياضية في مصر بعد موجة التخفيضات الأخيرة؟

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

تقدم جيلي، العلامة التجارية الصينية، مجموعة متنوعة من سيارات الكروس أوفر والـ SUV في مصر. في منتصف عام 2023، حيث كشف الوكيل المحلي عن انضمام أصغر نسخة إلى عائلة سيارات جيلي في مصر، وهي جيلي GX3 Pro، التي تُعد أرخص وأصغر سيارة رياضية من جيلي في السوق المصري.

تتمتع جيلي GX3 Pro موديل 2024 بتصميم عصري يجمع بين مظهر الكروس أوفر والـ SUV، مع حجم صغير وحزمة مميزة من التجهيزات.

مميزات سيارة جيلي GX3 Pro موديل 2024

وتتميز جيلي GX3 PRO 2024 بتجهيزاتها المتنوعة، بما في ذلك شاشة ملونة تعمل باللمس، نوافذ كهربائية، مرايات جانبية كهربائية، بصمة، تشغيل وإيقاف المحرك عبر زر التحكم، عجلة قيادة مالتي فانكشن، حساسات ركن خلفية، كاميرا.

كما تتميز أيضًا بمكيف هواء، فتحة سقف كهربائية، جنوط، قفل مركزي للأبواب، مثبت سرعة، نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث، مدخل AUX وUSB، ريموت تحكم، وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، ونظام ESP.

وتستمد جيلي GX3 PRO 2024 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، يمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 103 حصان و140 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بالإضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيك CVT دفع أمامي.

سعر سيارة جيلي GX3 pro موديل 2024

ويبدأ سعر جيلي GX3 PRO 2024 من 999.900 جنيه رسميًا في مصر، بينما تم رصدها تباع في حالة الزيرو على أحد المنصات الإلكترونية لبيع السيارات على الإنترنت بسعر يبلغ 850 ألف جنيه، مما يشكل فرقًا قدره 150 ألف جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search