الأحد، 07 يوليو 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صحفي فلسطيني مصاب لـ"الجمهور": قوات الاحتلال تسعى لطمس الحقيقة

غزة

غزة

أحمد محمود

كشف الصحفى الفلسطيني حازم مزيد، وهو أحد المصابين مؤخرا من استهداف الاحتلال لمخيم الصحفيين في مستشفى شهداء الأقصى، تفاصيل تعمد الاحتلال استهداف الجماعة الصحفية في غزة في محاولة لمنع نقل حقيقة مجازر إسرائيل في القطاع المستمرة منذ 7 أكتوبر الماضى.

وقال حازم مزيد، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إنه كان جالسا مع زملائه في خيمة صحفية بمستشفى شهداء الأقصى، ليسقط صاروخ بجانب الخيمة المتواجدين بها، ويحدث العديد من الإصابات.

وأضاف الصحفى الفلسطيني، أن هذا الاستهداف نتج عنه ارتقاء عدد من الشهداء وإصابات في صفوف النازحين المجاورين للخيمة وأيضا إصابات في صفوف الزملاء الصحفيين المتواجدين بجانب الاستهداف وبينهم أنا.

وبشأن طبيعة إصابته في تلك الواقعة قال حازم مزيد: "الإصابات التي حدثت خلال هذا الاستهداف متباينة بين طفيفة ومتوسطة وخطيرة، خاصة أن الصاروخ بعدما سقط خرجت منه شظايا كبيرة بالمكان مما خلف عدد من الإصابات".

وحول أسباب تعمد الاحتلال استهداف الصحفيين في غزة قال :"الاحتلال يسعى لطمس الحقيقة ومنعنا من تصوير جرائمه، ولكن نحن متواجدون وعدنا إلى المكان من جديد وسنواصل مهمتنا في كشف حقيقة المجازر".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.