الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

183 يوما من العدوان الإسرائيلي على غزة، وارتفاع حصيلة الشهداء لـ 33137

العدوان الإسرائيلي على غزة

العدوان الإسرائيلي على غزة

وداد العربي

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة تقريرًا إحصائيًا لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والمستمر لليوم الـ 183 على غزة.

وأكدت الوزارة في تقريرها أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 46 شهيد و 65 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأكدت الصحة الفلسطينية أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، مشيرة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى33137 شهيدا و75815 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

شهداء الأقصى: «المستشفى ممتلئ ونصبنا خيما لاستقبال المصابين»

وعلى صعيد متصل، قال المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى: «نستقبل يوميا عشرات الشهداء والجرحى والمستشفى ممتلئ».

 وأضاف: «نصبنا خيما خارجية لاستقبال المصابين رغم أنها غير صحية، ونفتقر للمستلزمات الطبية والأدوية والوقود».

كما أشار المتحدث باسم مستشفى الأقصى، إلى جراحات العظام قائلاً: «تنقصنا الأدوات اللازمة بغرف العمليات وتحديدا ما يتعلق بجراحة العظام»

وناشد كذلك بفتح المعابر والسماح بنقل الجرحى للعلاج في الخارج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.