الخميس، 04 يوليو 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الونش: «شيكابالا أهم من عبدالله السعيد ولاعبو الزمالك مش عواجيز»

شيكابالا

شيكابالا

حسين العجيلي

رفض محمود حمدي "الونش" لاعب نادي الزمالك، وصف الفريق الأبيض بـ"العواجيز" بسبب تواجد أكثر من لاعب في قائمة القلعة البيضاء هذا الموسم، تجاوزوا الـ35 عامًا.

وتحتوي قائمة الزمالك في الموسم الحالي على ثلاثي تجاوز الـ38 عاماً، وهم: محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق، ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر، بالإضافة إلى عبدالله السعيد المنضم للفريق في الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف بيراميدز.

وعلق الونش خلال تواجده في برنامج "رامز جاب م الآخر" على ما قاله مقدم البرنامج "رامز جلال" بأن الزمالك فريق العواجيز، قائلاً: "لا مش صحيح".

وسُئل الونش عن الأهم ما بين الثنائي شيكابالا وعبدالله السعيد ليرد: "شيكابالا".

جدير بالذكر أن الونش يغيب عن صفوف الزمالك في الفترة الحالية، بسبب إصابته بالرباط الصليبي للركبة، ونفس الأمر بالنسبة لعبد الشافي.

وفي سياق آخر، ارتدى محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ألوان نادي الزمالك، خلال ظهوره في برنامج رامز جلال اليوم الجمعة، رفقة محمود الونش مدافع الأبيض، الذي ظهر أيضًا بألوان الأهلي.

وبناء على تعليمات رامز جلال من أجل التلاحم بين القطبين، رش محمود الونش قميص عبد المنعم بخطي قميص الزمالك، بينما رد عبد المنعم برش قميص الونش بلون قميص الأهلي.

ضيوف رامز جاب من الآخر الحلقة 26

ويستضيف رامز جلال، في الحلقة 26 من برنامجه، كلًا من النجم محمد عبد المنعم، ومحمود حمدي الونش نجم الزمالك.

ضيوف رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، في حلقة تشهد الكثير من المقالب الكوميدية والتعليقات الساخرة.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.