السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 25، أمير كرارة يخاطر بحياته من أجل ابنته

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 25، يتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل بيت الرفاعي؛ لما يحتويه العمل من تصاعد كبير في أحداث العمل، حيث يتعرض ياسين (أمير كرارة) للعديد من الأزمات، ومن أبرزها قرار ياسين بالتخلص من فاروق الرفاعي ( أحمدرزق)، بعد الأزمات التي يدبرها الأخير لـ ياسين، وتشهد الحلقة القادمة على أختطاف عايدة ( عايدة رياض) من قبل ياسين.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ25

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 25، تشهد الحلقة الـ25 من مسلسل بيت الرفاعي، مواجهة مابين عايدة و ياسين و يحيي الرفاعي (تامر نبيل)، حيث قد اعترفت عايدة بالقصة الكاملة لقتل لـ عبد الحميد الرفاعي (سيد رجب)، وفي نفس الوقت قرر يحي و ياسين احتجازها بعيدّا عن فاروق لمقايضته في أقرب وقت.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

كما تشهد الحلقة على مخاطرة ياسين بحياته، حيث قرر بأن يذهب لصلاح طليق زوجته السابقة( أحمد عبد الله)؛ لكي يعرف منه أي معلومة عن مكان تواجد بنته، وفي نفس الوقت تشهد الحلقة على مواجهة مابين يحيي و عايدة في المكان الذي يحتجزونها فيه، حيث أكدت له ان المشاكل العائلية بدأت من والده محمود الرفاعي، وقد استعادت معه ذكريات الماضي و ما فعله والده تجاههاو أعمامه من مواقف تدل على الشخصية المتجبرة له، ليرد يحيي قائلآ:" اللي انتي بتتكلم عليه دا أنا معرفوش". و تتابع عايدة كلامها :" ابوك بوشين يايحيي".

أحداث مسلسل بيت الرفاعي 

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 25، تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي

مشاهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ25، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مشاهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ25، يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.