السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ25، عايدة رياض تكشف عن قتلها لـ سيد رجب

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

مشاهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ25، يتصدر مسلسل بيت الرفاعي، منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الماضية، التي قدد شهدت العديد من المشاهد التي ينتظرها المشاهدين، حيث تصاعد الأحداث في العمل بشكل كبير، وقد شهدت الحلقة عن تخلي ياسين (أمير كرارة ) عن فكرة السفر، ويكشف عن نيته في التخلص من فاروق الرفاعي (أحمد رزق).

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 25

تشهد الحلقة الـ25 من مسلسل بيت الرفاعي إعتراف من عايدة( عايدة رياض ) و الدة فاروق، لياسين بأنها هي من قتل عبد الحميد الرفاعي (سيد رجب) عن طريق الخطأ، بعد محاولة الدفاع عن أبنها فاروق، ويأتي ذلك بعد إعتراف عبد الحميد بقتل شقيقه الحاج محمود الرفاعي ( أحمد فؤاد سليم)، حيث أعرب عن نوايه التي تحمل الكراهية إتجاه شقيقه الكبير الذي حرمه من حقه.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

كما شهدت الحلقة الـ25 من مسلسل بيت الفراعي على مواجهة ما بين ياسين و عايدة، وقد كشف الحقيقة له من خلالها سردها القصة الكاملة لمقتل عبد الحميد الرفاعي ، ويأتي ذلك بعد إعتراف الأخير بأنه هو من قتل محمود الرفاعي، يظهر فاروق المسدس في وجهة عبد الحميد، لكن يتشابك معه عبد الحميد محاولآ أن يأخذ منه المسدس، وبينما هم يتشاجرون تلقي عبد الحميد ضربة على رأسه من الخلف من قبل عايدة دفاعًا عن أبنها فاروق.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

مشاهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ25، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

مشاهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ25، يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.