الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هويلاند» يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

هويلاند

هويلاند

حسين العجيلي

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة تشيلسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره تشيلسي، عندما يلتقي الفريقان ضمن منافسات الببيميرليج، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل «البلوز» تشيلسي، مساء اليوم الخميس.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة تشيلسي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أندريه أونانا، في خط الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، وان بي ساكا، في خط الوسط:  كاسيميرو، برونو فيرنانيدز، مانيو، في خط الهجوم: جارناتشو، هويلاند، أنتوني».

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Û UNITED ONANA 24 MAGUIRE 5 (C) B.FERNANDES 8 HOJLUND GARNACHO 17 CASEMIRO 18 R.VARANE 19 DALOT 20 ANTONY 21 WAN-BISSAKA 29 MAINOO 37 Viewer Viewm Team SUBSTITUTES HEATON, EVANS, KAMBWALA, AMAD, AMRABAT, ERIKSEN, McTOMINAY, MCTOMINAY,MOUNT,RASHFORD MOUNT, RASHFORD‎‏'‏‏

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي فريق تشيلسي ونظيره تشيلسي في الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة التي تجمع الفريقين، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في «البريميرليج»

تحتضن أرضية استاد «ستامفوردبريدج» بمدينة لندن، أحداث مباراة فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، في المواجهة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والربع.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُنقل أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 11 لقاء.

في المقابل، يتواجد فريق تشيلسي في المركز الثاني عشر، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 40 نقطة، جمعها من 28 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تجرع الهزيمة في 10 مباريات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.