السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يوناينتد في الدوري الإنجليزي 2024

تشيلسي - مانشستر يونايتد

تشيلسي - مانشستر يونايتد

منصور مجاهد

A A

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يوناينتد في الدوري الإنجليزي 2024، يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره تشيلسي، عندما يلتقي الفريقيان ضمن منافسات الببيميرليج، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل «البلوز» تشيلسي.

يبحث العديد من عشاق الكرة الإنجليزية عن معرفة موعد القمة المرتقبة بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم وتحديدا، موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يوناينتد في الدوري الإنجليزي 2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري

ويلتقي فريق تشيلسي ونظيره تشيلسي في الأسبوع الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة التي تجمع الفريقين، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024.

ويسعي فريق تشيلسي لفك عقدته أمام فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي إذ لم ينجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز علي مانشستر يونايتد في الدوري منذ 10 مباريات، وتحديدا موسم 2018، موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يوناينتد في الدوري الإنجليزي 2024.

تاريخ مواجهات تشيلسي ومانشستر يونايتد قبل مباراة الليلة - بالجول

القنوات الناقلة وموعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُنقل أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط.

يمكنك متابعة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي عبر موقع الجمهور الإخباراي، موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يوناينتد في الدوري الإنجليزي 2024.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 11 لقاء، موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يوناينتد، موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يوناينتد .

في المقابل، يتواجد فريق تشيلسي في المركز الثاني عشر، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، برصيد 40 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تلجرع الهزيمة في 10 مباريات.

موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري  الإنجليزي - بطولات

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search