الثلاثاء، 30 يوليو 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كحك العيد بـ 140 جنيهاً في «منافذ التموين» وانخفاض الأسعار 25%

أسعار كحك العيد

أسعار كحك العيد

إسلام التمساح

A A

وجه الدكتور على المصليحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتوفير كافة المنتجات الخاصة بعيد الفطر بأسعار مناسبة تيسيرا على المواطنين، وشدد على توفير السلع الغذائية وبكميات كبيرة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي ومنافذ البيع الثابتة والمتنقلة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

كما وجه الوزير بزيادة ضخ السلع ومنتجات اللحوم  طوال شهر رمضان، واستعدادا لعيد الفطر المبارك حيث يزداد معدلات الاستهلاك قائلا: «جميع السلع متوفرة وبكميات كبيرة تكفى لعدد أشهر مقبلة».

وتلقي وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بأن المجمعات الاستهلاكي تفتح أبوابها يومياً أمام المواطنين من الصباح لتوفير احتياجاتهم من السلع الغذائية، إضافة إلى صرفها السلع التموينية المقررة على بطاقة الدعم من جانب المنافذ التموينية.

حملات مكثفة لفحص عينات والتأكد من صلاحيتها

من جانبه قال ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالقاهرة، إن هناك حملات مكثفة مع الطب البيطري والصحة لسحب عينات من كافة السلع الأساسية للتأكد من صلاحيتها،  مؤكدا علي توافر لكافة السلع الأساسية.

وخلال جولة تفقدية للمركز الإعلامي بوزارة التموين على إحدى المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة المصرية لتجارة الجملة، لوحظ أن جميع الأسعار مدونة على السلع، قبل وبعد التخفيض، حيث جاءت كالآتي: زجاجة الزيت خليط   700 جرام 60 جنية بدلا من 75 جنية، فيما بلغ سعر الدقيق الكوثر 28.5 بدلا من 31.5 جنيهاً، وبلغ سعر سمن كريستال 135  جنيها وحتي 185 جنيهاً، فيما بلغ سعر كليو الأرز  الهندي  25 جنيهاُ بدلا من 30 جنيهاً.

من جانبه أشار محمود الخياط رئيس القطاع التجاري بالشركة المصرية لتجارة الجملة، إلى أن جميع السلع متوفرة والاحتياطي الاستراتيجي آمن لكل المنتجات والسلع الاستراتيجية، مؤكداً طرح السكر بكميات كبيرة بجميع منافذ الشركة بسعر 27 جنيهاُ، بالإضافة لتواجد كعك العيد ومنتجات الكعك والبنى فور والبسكويت بأسعار تناسب المواطنين.

طرح كحك العيد بتخفيضات يصل لـ 25%

واكد أن الوزارة طرحت  منتجات كعك العيد من خلال منافذ الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية وفروع شركات المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 25%، كما يتم طرح كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.

ومن ناحية آخري وفرت الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، برئاسة اللواء على أشرف عبدالمجيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، منتجات كعك العيد والبسكويت بأشكال مختلفة لمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين.

أسعار كحك العيد في منافذ وزارة التموين 

بسكويت نشادر بسعر 140 جنيهًا

 كعك سادة بسعر 150 جنيهًا

 كعك ملبن بسعر 140 جنيهًا

 كعك مكسرات بسعر 210 جنيهات 

غريبة سادة بـ160 جنيهًا للكيلو

 غريبة لوز بـ200 جنيه

 بيتى فور عادى بسعر 170 جنيهًا

 بيتى فور لوكس بسعر 200 جنيه

بيتى فور سابليه بسعر 200 جنيه

 كوكيز بسعر 170 جنيهًا.

كعك سادة بسعر 150 جنية 

علبة “كرتون” وزن 2 كيلو بسعر 315 جنيه

 علبة “كرتون” 3 كيلو بسعر 480 جنيه

 علبه 4 كيلو بسعر 650 جنيه

علبه 5 كيلو بسعر 810.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.