الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

الهلال السعودي والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

الهلال السعودي

الهلال السعودي

قسم الرياضة

A A

الهلال السعودي والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، ويبحث العديد من عشاق الكرة في آسيا عن مشاهدة مباراة الهلال ضد الأخدود، وتحديدا بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد لدوري المحترفيين 2024.

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 2024

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يستضيف اليوم فريق الهلال نظيره الأخدود في مباريات الجولة 26 من الدوري السهودي«دوري روشن»، وتقام المباراة في الساعة التاسعة مساءا علي ملعب المللكة أرينا.

إليكم مباراة الهلال السعودي والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي يمكنك متابعة أحداث اللقاء المنتظر بين الهلال والأخدود في الدوري السعودي الممتاز «روشن»، مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024.

وتذاع المباريات عبر شاشة شبكة قنوات SSC الرياضية والمالكة الحصرية لنقل مباريات البطولات المحلية في السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا، على أن يتم نقل اللقاء عبر القنوات التالية: 

الهلال السعودي والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

SSC 1 HD بصوت فهد العتيبي.

SSC 1 HD بصوت حاتم بطيشة.

SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق فهد عريشي.

وأخيرا عبر شاشة منصة شاهد VIP بصوت المعلق فهد العتيبي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال السعودي والأخدود بث مباشر حصرياً

شاهد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي ويستضيف ملعب «المملكة أرينا» مباراة الهلال والأخدود اليوم، وتعُد المباراة واحدة من أقوى مباريات الموسم الكروي الحالي ودوري روشن السعودي 2024، بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024.

ويدخل الهلال اللقاء وهو يتربع علي عرش الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، بينما يدخل الاخدود اللقاء محتلاً المرتبة 5 برصيد 24 نقطة، مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024. إليكم كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال السعودي والأخدود بث مباشر حصرياً.

search