الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 2024

الهلال السعودي

الهلال السعودي

منصور مجاهد

A A

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يستضيف اليوم فريق الهلال نظيره الأخدود في مباريات الجولة 26 من الدوري السهودي«دوري روشن»، وتقام المباراة في الساعة التاسعة مساءا علي ملعب المللكة أرينا.

ويبحث العديد من عشاق الكرة في آسيا عن مشاهدة مباراة الهلال ضد الأخدود، وتحديدا مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد لدوري المحترفيين 2024.

شاهد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

ويستضيف ملعب «المملكة أرينا» مباراة الهلال والأخدود اليوم، وتعُد المباراة واحدة من أقوى مباريات الموسم الكروي الحالي ودوري روشن السعودي 2024، مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024.

ويدخل الهلال اللقاء وهو يتربع علي عرش الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، بينما يدخل الاخدود اللقاء محتلاً المرتبة 5 برصيد 24 نقطة، مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024.

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

يمكنك متابعة أحداث اللقاء المنتظر بين الهلال والأخدود في الدوري السعودي الممتاز «روشن»، بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024.

وتذاع المباريات عبر شاشة شبكة قنوات SSC الرياضية والمالكة الحصرية لنقل مباريات البطولات المحلية في السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا، على أن يتم نقل اللقاء عبر القنوات التالية:

SSC 1 HD بصوت فهد العتيبي.

SSC 1 HD بصوت حاتم بطيشة.

 SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق فهد عريشي.

وأخيرا عبر شاشة منصة شاهد VIP بصوت المعلق فهد العتيبي.

مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي، بث مباشر

من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مباراة فريقه القادمة أمام الأخدود بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: بونو.

خط الدفاع: البريك - كاليدو كوليبالي - البليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط الدفاعي: سيرجي - ميلينكوفيتش سافيتش - روبن نيفيز.

خط الوسط الهجومي: ميشائيل - مالكوم - الدوسري.

خط الهجوم: صالح الشهري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search