الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيرين عبد النور تكشف موعد جنازة والدتها وتطلب التبرع للكنيسة

سيرين عبد النور ووالدتها

سيرين عبد النور ووالدتها

لينا غالي

A A

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور، عن تفاصيل جنازة وعزاء والدتها الراحلة، التي رحلت عن عالمنا أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض.

كتبت سيرين عبد النور، عبر صفحتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قائلة: "يحتفل بالصلاة لراحة نفسها الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء 2 الجاري، في كنيسة مار نقولا، للروم الأرثوذكس الأشرفية".

وأضافت سيرين عبد النور:" الرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع للكنيسة واعتبار هذه النشرة إشعارًا خاصًا".

سيرين عبد النور و مسلسل النسيان

تستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان السوري قيس الشيخ نجيب، لتصوير مسلسل جديد بعنوان "النسيان"، وهو مسلسل قصير مكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات، ولكن الشركة المنتجة لم تُعلن عن المنصة التي سيُعرض عليها حتى الآن، وكان منتج العمل محمد مشيش قد أعلن في تصريحات تليفزيونيه، قائلًا "انتظرنا طويلا لتنسيق الوقت بين سيرين وقيس".

من جانبه، قال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب في تصريحات تليفزيونية، إنه كان يتمنى العمل مع سيرين عبد النور منذ سنوات طويلة، ولكن لم يشأ القدر إلا الآن، وأكد أنه سعيد جدًا بخوض تجربة المسلسل القصير المكون من 15 حلقة، خاصة أن آخر أعماله كانت من خلال مسلسل «ستيلتو» والتي تخطت حلقاته الثمانين، وأيضًا مسلسل «الخائن» الذي وصل عدد حلقاته إلى تسعين حلقة، حيث استغرق تصوير كل عمل منها زيادة عن تسعة أشهر، واضطره الأمر أن يبعد عن أسرته لوقتًا طويلًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.