الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رجال الأعمال»: تنصيب الرئيس يعكس وحدة المصريين ودعمهم للقيادة السياسية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

شهيرة أحمد

A A

أشادت الدكتورة نيفين عبد الخالق، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، وعميد كلية التعليم المستمر بجامعة النيل، بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، معتبرة ذلك رسالة للعالم تظهر وحدة المصريين وتأييدهم للقيادة السياسية في مصر.

وأضافت «عبد الخالق» أن صوت المصريين هو أمانة ومسؤولية تجاه وطنهم، مشيرة إلى أهمية دعمهم للرئيس السيسي من أجل التنمية والاستقرار.

وأكدت عميد كلية التعليم المستمر بجامعة النيل، أن المصريين  أعطوا الثقة لمن استحق، إيماناً بأهمية الوقوف صفا واحدا مع الدولة المصرية لتجاوز المرحلة الصعبة ومواصلة مسيرة البناء والإنتاج من تحقيق التنمية الشاملة.

 الدكتورة نيفين عبد الخالق

وأضافت عبد الخالق أن إنجازات الرئيس السيسي خلال الـ9 سنوات الماضية تفوق عمل 50 عاما من التنمية، من خلال مشروعات تنموية في مختلف المجالات غيرت حياة المصريين إلى الأفضل.

وأشارت إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية والمستدامة يمثلان علامة فارقة في تاريخ مصر والتنمية العمرانية، إنجازًا ضخمًا للرئيس السيسي، كما استطاع أن يعيد لمصر مكانتها الدولية والإقليمية التي تستحقها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search