الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثقافة النواب: الرئيس السيسي قاد البلاد لبناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين

النائبة هند رشاد

النائبة هند رشاد

محمد النجار

A A

قالت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه مسئولية البلاد سعى إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، وتدشين مشروعات قومية في جميع أنحاء الجمهورية، وتحسين حياة المواطن بكل القرى والمحافظات.

وأضافت في تصريح لموقع الجمهور، أن الرئيس أطلق مبادرة حياة كريمة لتوفير احتياجات القرى المصرية من البنية الأساسيّة والخدمات العامة، وتهيئة سبل تحسين الدخل ومستوى الـمعيشة اللائق للمجتمعات الريفية والتي أحدثت طفره في حياة المواطنين.

وشددت على أن الرئيس السيسي نجح في تشييد مشروعات قومية عملاقة غيرت وجه مصر وعملت على توفير فرص العمل ومواجهة البطالة، كما تمكنت القيادة السياسية من أن تعيد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية التي تستحقها.

وأشارت أمين سر إعلام النواب، الي أن الدولة شهدت تحركات في كل اتجاه ومشروعات عملاقة لا تتوقف وإعادة تأهيل ما كان قائمًا وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة، حصيلة ذلك نقلة تاريخية في الاقتصاد والعمران والتنمية والمرافق والصحة والطاقة والصناعة، وإنتاج آلاف المشروعات الجديدة، تتوزع على كل شبر من أرض مصر ويصعب حصرها.

واستطردت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قاد البلاد على طريق بناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين، واستند إلى برنامج إصلاح شامل أسهم في امتصاص الصدمات وتجاوز الأزمات، وعلى مدار 10 سنوات شاهدنا جميعًا إنجازات تنموية غير مسبوقة تحققت شهدت فيها كل قطاعات الدولة نقلة نوعية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعادت إليها الحياة بعد تحديات ضخمة واجهتها قبل عام 2014.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search