الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: التاريخ سيقف كثيرا أمام المشاريع القومية في عهد الرئيس السيسي

النائب أحمد الخشن

النائب أحمد الخشن

محمد النجار

A A

أكد النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب، أن السنوات الماضية شهدت إنجازات تتحقق في مختلف المجالات بداية من الطرق والكباري حتى المصانع والاستثمارات والشراكات الدولية ومع القطاع الخاص والصحة والتعليم والاقتصاد والسياسة، وهي فترة من أهم الحقب التي شهدتها مصر.

وقال أحمد الخشن، في تصريح لـ الجمهور، إن المصريين يتطلعون لمزيد من الازدهار والاقتصاد واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن التاريخ سيقف طويلا أمام العشر سنوات الماضية، التي قضاها الرئيس السيسي في حكم مصر قبل بدء ولاية رئاسية جديدة.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حافظ على الوطن وسط اضطرابات داخلية وخارجية عنيفة، بدءا من الفوضى والإرهاب منذ عام 2014 وعقب ثورة 2013 ومرورا بالاضطرابات في المنطقة وفي دول الجوار والقضية الفلسطينية.

وأردف أن الرئيس السيسي سار بسفينة الوطن بين العواصف وشق لها طريقا واضحا من الاستقرار والأمن والتطلع نحو الجمهورية الجديدة بمشاريع عملاقة وخطط مدروسة، قائلا: هناك كثير من الدول التي وقعت طوال السنوات الماضية وقبلها بعد 2011 ولكن بقت مصر.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أنه لولا قيادة السيسي الحكيمة للبلاد ما كانت مصر هكذا وكانت قد سقطت في براثن الإرهاب والتطرف، مضيفا أن الرئيس أنقذ مصر فعلا وحافظ عليها دولة قوية مدنية مستقرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.