الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة أهلي جدة والاتحاد في الدوري السعودي 2024

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

أحمد كامل

A A

مشاهدة مباراة أهلي جدة والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يبحث العديد من عشاق كرة القدم في المنطقة العربية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة أهلي جدة والاتحاد، في المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023/2024”.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مباراة مهمة ومثيرة أمام غريمه الأهلي، ونقدم إليكم بث مباشر حصري لمباراة أهلي جدة والاتحاد في الدوري السعودي 2024 في المباراة التي ستجمع بينهم اليوم الإثنين، في الدوري السعودي، وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين على ستاد « مدينة الملك عبد الله السعودي»، لحساب منافسات الجولة الـ 26.

مباراة أهلي جدة والاتحاد في الدوري السعودي

ويمكنك مشاهدة مباراة أهلي جدة والاتحاد السعودي، من خلال متباعة موقع الجمهور من خلال خدمة مباشرة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي. وغاب إدوارد ميندي الحارس الأساسي لفريق أهلي جدة عن المباراة الماضية ضد الاتفاق في الدوري السعودي، بسبب إصابته في الذراع، ويخضع ميندي حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف للتعافي من الإصابة، ومن المتوقع أن يشارك مع الفريق في مباراة الديربي ضد الاتحاد حسب ما ذكرته «صحيفة الرياضية» السعودية، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة: مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي.

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الأهلي في الدوري السعودي

ويخوض المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، في خط الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور، في خط الوسط: نجولو كانتي – فرحة الشمراني – فيلبي جوتا، في خط الهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله – رومارينهو.

تشكيل أهلي جدة الرسمي ضد الاتحاد في الدوري السعودي

ويخوض فريق أهلي جدة مباراته أمام الاتحاد بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وفي خط الدفاع: روجر إيبانيز ــ ميريح ديميرال – علي مجرشي – عبدالله العمار، وفي خط الوسط: علي الأسمري ــ  رياض محرز ــ  فرانك كيسيه، وفي خط الهجوم:  روبرتو فيرمينو ــ فراس البريكان ــ ألان سانت ماكسيمان.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين على استاد «مدينة الملك عبد الله السعودي»، لحساب منافسات الجولة الـ26.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي

وتبث مباراة الاتحاد ضد نظيره الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُذاع المباراة بالتحديد عبر قناة SSC Sports HD 1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.