الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قريبًا.. سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب في مسلسل من 15 حلقة

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

يمنى سعيد

A A

تستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان السوري قيس الشيخ نجيب، لتصوير مسلسل جديد بعنوان "النسيان"، وهو مسلسل قصير مكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات، ولكن الشركة المنتجة لم تُعلن عن المنصة التي سيُعرض عليها حتى الآن.

وكان منتج العمل محمد مشيش قد أعلن في تصريحات تليفزيونيه، قائلًا "انتظرنا طويلا لتنسيق الوقت بين سيرين وقيس".

من جانبه قال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب في تصريحات تليفزيونية، إنه كان يتمنى العمل مع سيرين عبد النور منذ سنوات طويلة، ولكن لم يشأ القدر إلا الآن، وأكد أنه سعيد جدًا بخوض تجربة المسلسل القصير المكون من 15 حلقة، خاصة أن آخر أعماله كانت من خلال مسلسل «ستيلتو» والتي تخطت حلقاته الثمانين، وأيضًا مسلسل «الخائن» الذي وصل عدد حلقاته إلى تسعين حلقة، حيث استغرق تصوير كل عمل منها زيادة عن تسعة أشهر، واضطره الأمر أن يبعد عن أسرته لوقتًا طويلًا.

من ناحية أخرى، أكد المنتج محمد مشيش أنه انتظر طويلا لتنسيق الوقت بين الفنان السوري قيس الشيخ نجيب والفنانة سيرين عبد الدول، حيث لم تتوافق مواعيد الثنائي المنتظر منذ وقتًا طويلًا، والآن تم توقيع العقود بشكل رسمي.

مسلسل «النسيان»، تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ومن المقرر أن يتناول عدة قضايا اجتماعية مهمة، ويشارك في البطولة إلى جانب سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب عدد من الممثلين السوريين واللبنانيين، مثل ندى أبو فرحات، ويورغو شلهوب، وكارول الحاج.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور هو مسلسل «العين بالعين» مع المطرب اللبناني رامي عياش، والذي عُرض على منصة «شاهد» وحقق نجاحًا كبيرًا.

أما آخر أعمال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، فكانت من خلال مسلسل «ستيلتو» الذي عُرض على منصة «شاهد» وقناة «MBC4» وشاركه البطولة كل من الفنانة السورية ديما قندلفت، وكاريس بشار، وكارلوس عازار، وريتا حرب، وندى أبو فرحات، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من النجوم السوريين واللبنانين، وحقق نجاحًا ساحقًا، حيث حصل قيس على جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل من مهرجان «موريكس دور» أول أمس.

search