السبت، 05 أكتوبر 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا: أول معجب كان بيكتبلي رسائل بدمه

يسرا

يسرا

لينا غالي

A A

كشفت الفنانة يسرا عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية، ومنها تفاصيل أول حب في حياتها، كاشفة عن أغرب موقف جمعها بالمعجب.

يسرا تكشف عن أول معجب في حياتها

قالت يسرا، خلال تصريحات تلفزيونية: أن أحد المعجبين كان يرسل لها رسائل مكتوبة بدمه، حيث كان يجرح نفسه ويكتب بدمه، أنه ذهب إلى الخانكة لأنه مجنون، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى زيارته بصحبة صحفي ومصور.

وأضافت يسرا أنها اكتشفت أن هذا المعجب كان يعمل قبطاناً بحرياً، ويتحدث 7 لغات، لكن لم تتخيل المشهد الذي رأيته، أنه كان يتحدث معها بشكلٍ سريع بالإنجليزي والألماني والفرنساوي والإيطالي، وشارك في تجارب مسرحية، مضيفة أنه دوَّن على الحائط داخل غرفته بالمستشفى إحدى الجمل، لا يوحي أنه مُصاب بأمراض عقلية.

تابعت حديثها عن المعجب الغريب، قائلة: وأنه كان بيحب واحدة شبهي، لكن والدها رفضه، وبعد مرور فترة قصيرة من خطوبته، وتشاجر مع عائلتها، حتى أبلغوا عنه، وتم احتجازه داخل المستشفى.

أشارت يسرا أنها فوجئت به يعرض عليها الزواج، وأنها تجاوبت معه في الحديث بشكل طبيعي، وأخبرته أنها لا تستطيع الزواج منك دون إبلاغ والدها، أولاً، فقلت له اسمح لي بذلك، وأنها سوف تذهب لإخباره وتعود له، موضحه أنها خافت منه في هذة اللحظة دي.

وأوضحت الفنانة يسرا أن هذا المعجب كان يحتفظ لها بالشبكة، وكانت عبارة عن عقد وغويشة صنعهم بنفسه من سلك الكانولا، وكان ينوي أن يقدمهم لها في حفل الخطوبة، مشيرة إلى أنها عند رؤية ذلك أُصيبت بقلق شديد، وغادرت المستشفى على الفور. 


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search