السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد عباس: شركة العاصمة الإدارية سددت 17 مليار جنيه ضرائب في 7 سنوات

رئيس شركة العاصمة الإدارية خلال حفل الإفطار

رئيس شركة العاصمة الإدارية خلال حفل الإفطار

منار عبد العظيم

قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ان الشركة سددت نحو 17 مليار جنيه ضرائب خلال 7 سنوات.

وأوضح "عباس" أن الشركة حققت أرباح وصلت إلى 55 مليار جنيه خلال 6 سنوات.

وفي سياق متصل، صرح رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة لـ "الجمهور" بأنه جار الانتهاء من الاتفاق مع شركة لايف نيشن الأمريكية للترفيه لإقامة المهرجانات والحفلات في العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأضاف المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه جار طرح الشركة في البورصة، موضحا أنه جار الانتهاء من كافة الاستعدادات للدخول في البورصة الفترة المقبلة.

وأشار رئيس شركة العاصمة الإدارية، إلى أن الطرح بالبورصة يحتاج إلى استعدادات كبيرة وجار الانتهاء من كافة الاستعدادات في  مختلف النواحي الفترة المقبلة.


ولفت "عباس" إلى أنه تم الانتهاء من مخطط المنطقة الصناعية، موضحًا أن الشركة تلقت عروضًا من 3 مطورين للحصول على أراض في المنطقة الصناعية خلال المرحلة التانية ومن المقرر أن يتم تلقي طلبات المستثمرين.

وأوضح أن شركة العاصمة الإدارية هدفها الأكبر طلبات الحصول على الأراضى للدفع بالدولار، مشيرًا إلى أنه تم تأسيس 4 شركات تابعة في مجالات البنية الأساسية، والبنية التكنولوجية، مجالات التعليم.

وتابع "عباس": أن شركة العاصمة الإدارية حلم تحول لحقيقة ملموسة، وتعد العاصمة أحد رموز الجمهورية الجديدة والتي جذبت أنظار العالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.