الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يا هادي يارب.. أول ظهور لفيفي عبده بعد سحر المنتج أحمد الزواوي

فيفي عبده

فيفي عبده

ندى يوسف

A A

شاركت الفنانة فيفي عبده، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، بعد أزمته الصحية الأخيرة، الذي أكد المنتج أحمد الزواوي خلالها أنه وراء إيذائها وإلحاق المرض بها بعدما امتنعت عن رد عربون أحد الأفلام.


ونشرت فيفي الصورة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت في الصورة داخل الشرفة الخاصة بحجرتها، التي تقيم بها بإحدى قرى الساحل الشمالي.


وعلقت: «يا مساء الفل من الساحل الشمالي يا هادي يارب.. أنا قلت أمسي عليكم وأقولكم بونسوار».

أزمة أحمد الزواوي وفيفي عبده

من جانبه، أثار المنتج أحمد الزواوي، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بسبب تصريحاته عن الفنانة فيفي عبده، واتهامها بالنصب عليه في «عربون» أحد الأفلام، الذي كان من المفترض أن يعرض في 2017.

وقال «الزواوي»، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «فيفي كانت ماضية بطولة فيلم في 2017 وهي البطلة، وكان معاها المطربة أمينة، وبيومي فؤاد، وحجاج، وسمسم شهاب، وتم التعاقد وأخدت 15 في المية وكان فيه شهود، وهي كانت بتقول أنا هنجح الفيلم وهات فلانة وهات فلانة».

وأضاف: «وجهزنا وداخلين وبعدين حصلت وفاة جوز بنتها، عشان بنتها كانت معانا، وبعد الوفاة بفترة اتواصلنا معاها قالت يلا أنا جاهزة وجهزنا وحجزنا لوكيشن، وبنكلمها نأكد المعاد، بقيت مش بترد خالص علينا، كل الناس كلموها مكنتش بترد قولنا خلاص نأجل التصوير».

search