السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وسيمبا التنزاني

الأهلي وسيمبا التنزاني

دنيا عبده

A A

شاهد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، يبحث عشاق النادي المارد الأحمر عن كيفية مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة سيمبا والأهلي والقناة الناقلة | يلاكورة

شاهد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، ويقدم لكم موقع «الجمهور»، بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة. 

 

شاهد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا 

بث مباشر لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره سيمبا، في المباراة المحدد لها الثامنة من مساء اليوم الجمعة على ملعب بنجامين مكابا بدار السلام. 

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

شاهد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، تنطلق مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. 

الأهلي وسيمبا

مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا 

وتنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة بي إن سبورت 6.

طاقم حكام مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريفيا

واختارت لجنة الحكام، الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

الأهلي

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيمبا التنزاني على النحو التالي:

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط : مروان عطية - أحمد نبيل - عمرو السولية.

خط الهجوم : بيرسي تاو - حسين الشحات - أنتوني موديست.

الأهلي وسيمبا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search