السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحضور مباراة الأهلي وسيمبا، تذكرتي تفتح باب حجز التذاكر

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

أعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 5 أبريل. 

وأصدرت شركة تذكرتي بيانًا رسميًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أكدت فيه على فتح باب الحجز لمباراة النادي الأهلي وفريق سيمبا التنزاني بدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

وحصل النادي الأهلي على موافقة بحضور 30 ألف مشجع في مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 5 أبريل المقبل.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الجمعة 29 من شهر مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، في العاصمة التنزانية دار السلام، لحساب مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search