الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدمة في نادي سيمبا التنزاني قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

جماهير نادي سيما التنزاني

جماهير نادي سيما التنزاني

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني الليلة في المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تنزانيا.

وقبل ساعات من المباراة تلقى نادي سيمبا خبر صادم بوفاة مشجع وأصابة آخرين أثناء توجهم لملعب المباراة لمشاهدة مباراة فريقهم ضد الأهلي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر نادى سيمبا بيان على المنصات الرسمية للنادي :

 تلقت قيادة نادي سيمبا بكل أسف هذه المعلومات عن وقوع حوادث لجماهيرنا الليلة الماضية بينما كانوا في طريقهم إلى دار السلام لمشاهدة مباراة ربع نهائي أبطال أفريقيا ضد الأهلي، الحادث الأول كان يتعلق بمشجعي فرع Kiwira Rungwe في منطقة مبيا حيث حدث ذلك في منطقة فيجوازا ببواني. أولي وتشير المعلومات الواردة من قوة الشرطة إلى مصرع شخص واحد.

وتابع البيان: “الحادث الثاني هو فرع الحدود الحمراء من تندوما الذي وقع في دوما، منطقة موروجورو، المعلومات من مكان الحادث تشير إلى إصابة شخص، ويتوجه قادة سيمبا بالفعل إلى موقع الحادث في فيجوازا لتقديم المساعدة للضحايا، وتعتذر القيادة لجميع المتضررين بالحوادث والعائلات وكذلك كل شعب سيمبا بشكل عام.

وأعلن نادي سيمبا التنزاني، في وقت سابق عن بيع جميع تذاكر مباراة الفريق ضد النادي الأهلي المصري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها ملعب بنجامين مكابا في دار السلام بتنزانيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرةالمباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة سيمبا التنزاني ضد الأهلي

وتنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة بي إن سبورت 6.

معلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

ويقوم بالتعليق على مباراة الأهلي ضد سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، على محمد على عبر قناة بي إن سبورت 6.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي لأبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي لأبطال إفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير - مصطفي مخلوف - حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمود متولي - محمد هاني - كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - مجدي أفشة - أكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - رضا سليم - بيرسي تاو - كريم فؤاد - أنتوني موديست - محمودكهربا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.