السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توافد إعلاميي وقيادات التضامن الاجتماعي على حفل إطلاق حملة «أنت أقوى من المخدرات»

جانب من الحفل

جانب من الحفل

محمد ممدوح   -  

A A

توافد عدد من قيادات وزارة التضامن الاجتماعي ومجموعة من الإعلاميين والصحفيين علي حفل إطلاق نسخة جديدة من حملة انت أقوى من المخدات، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة. 

وحضر حفل إطلاق النسخة الجديدة الكاتب الصحفي أمين صالح، رئيس تحرير موقع الجمهور، وعدد من الإعلاميين  الصحفيين

ومن المقرر حضور وزير التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، إلي حفل إطلاق النسخة الجديدة من حملة أنت أقوى من المخدرات. 

ويواصل صندوق مكافحة الإدمان والمخدرات، برئاسة الدكتور عمرو عثمان، إطلاق مبادرات للقضاء على براثن الإدمان في مهدها، في فئة الشباب، ونظم العديد من المبادرات داخل الجامعات المصرية، وبين فئة الشباب. 

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن إطلاق، اليوم الخميس، نسخه جديدة من حملة "أنت أقوي من المخدرات"، تحت رعاية وبحضور الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة المخدرات. 

وفي وقت سابق أطلق صندوق مكافحة الإدمان ومؤسسة حياة كريمة  قافلة تجوب حي الأسمرات وحدائق أكتوبر، للتوعية بأضرار تعاطي المواد المخدرة وحماية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان.

ووجهت وزيرة التضامن بتكثيف البرامج الوقائية بالمناطق المطورة وتوعية الأسر بآليات الاكتشاف المبكر للتعاطي وتوفير الخدمات العلاجية لأى مريض إدمان مجاناً وفى سرية تامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search