السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شادي محمد يفتح النار على مدرب الزمالك: «ملكش دعوة بالأهلي وخليك في فريقك» (خاص)

شادي محمد

شادي محمد

قسم الرياضة

A A

حققت سيدات النادي الأهلي فوزاً مثيراً على سيدات الزمالك، بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، على ملعب نادي الزمالك بـ ميت عقبة، في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية.

وقال شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: أبارك للاعبين والجهاز الفني، وشكر خاص للكابتن محمود الخطيب للدعم الكبير والثقة الغالية التي أعطاها للجهاز الفني بالكامل طوال الفترة الماضية.

أضاف: «مباراة للتاريخ وفوز خارج الأرض وتاريخ اتكتب بالنسبة للنادي الأهلي، لابد أن يشكر عليه جميع من في المنظومة الفترة الحالية، خاصة أنها فترة صعبة للغاية والتوقيت كان ضيقا جدا».

تابع: «شكراً للمدرب الكبير ديمتري ومساعديه على الشغل المميز إللي اتعمل، هنفرح النهاردة وكل حاجة لكن لدينا مهمة كبيرة أمام دجلة المباراة القادمة».

شادي محمد يوجه رسالة لمدرب الزمالك

أكمل شادي محمد: «التاريخ اتكتب النهاردة أمام الزمالك في معقل ميت عقبة واستطعنا الفوز، وأحترم التحكيم وكل حاجة، لكن كان اعتراضي اليوم على لاعبات الزمالك كانوا بيقعوا بشكل مبالغ فيه».

اختتم شادي محمد: «رسالتي لعادل حسين مدرب الزمالك أتكلم عن فريقك وملكش دعوة بالنادي الأهلي، ولما تيجي تتكلم عن الأهلي اتكلم عن قلعة الرياضة في مصر، والمارد الأحمر واللاعبات صنعوا التاريخ اليوم في معقل ميت عقبة».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search