السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء نبيل: الفارق بين حسام حسن وفيتوريا ظهر في مباراتين فقط

علاء نبيل

علاء نبيل

محمود عبدالرحيم

A A

تحدث علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم عن فارق التجربة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الحالي وروي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وقال علاء نبيل خلال برنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "فارق التجربة بين روي فيتوريا وحسام حسن ظاهرة منذ اليوم الأول، روي فيتوريا خاض جميع مبارياته مع منتخبات من المستوى الثالث، والعميد في مباراتين فقط خاض مواجهتين مع منتخبات من المستوى الأول".

وأضاف نبيل:" "خلال حفل توقيع رعاة الجبلاية الجدد والذي أقيم في العاصمة الإدارية، قام أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بتكريم روي فيتوريا، لعدم خسارته أي مباراة في 10 مواجهات خاضها وقتها".

وأكمل المدير الفني الاتحاد المصري:" كنت مدعوا لحفل الرعاية وسألت أحد المقربين لي، لماذا اتحاد الكرة يكرم فيتوريا فقال لي عشان مخسرش وقعدنا نضحك عليهم، جميع مباريات روي فيتوريا، التي خاضها مع المنتخب قبل بطولة إفريقيا ضعيفة للغاية، وعندما اصطدم بمنتخبات قوية ظهر بشكل سيئ ".

واختتم نبيل:" "أنا حاصل على أعلى رخصة تدريبية في مصر (A)، بجانب دبلومة لايبزيج لمدة 6 أشهر ودرست كل شيء في كرة القدم، وبهذه المناسبة ليس هناك أي مدرب مصري حاصل على رخصة الـ pro".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search