السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلمي طولان يطالب اتحاد الكرة بالاستقالة: المنتخب لا يدار بالروح فقط

حلمي طولان

حلمي طولان

أحمد كامل

A A

طالب حلمي طولان، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أعضاء مجلس اتحاد الكرة، بتقديم استقالتهم بسبب عدم قدرتهم على اتخاذ القرارات المناسبة لصالح المنتخب الوطني.

وقال حلمي طولان خلال برنامج "نجوم في عز الضهر" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: " يجب على مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي تقديم استقالتهم لأنهم لا يستطيعون أن يتخذوا القرارات المناسبة لصالح منتخب مصر".

وأضاف: " لا يوجد مدرب مصرى حالياً يستطيع قيادة منتخب مصر، ولكن من الممكن أن تظهر بعض الأسماء في الفترة المقبلة، ومن الوارد ظهور أسماء مناسبة تكون قادرة على قيادة المنتخب الوطني مثل أحمد سامي وعبد الحميد بسيوني". 

 وتابع: " كرة القدم لا تدار فقط بالروح، ولكن هناك عوامل فنية أخرى وفيتوريا لم يكن أسوأ مدرب قاد منتخب مصر، لأنه حقق نتائج إيجابية في بداية توليه تدريب المنتخب".

واختتم طولان: “ ليس شرطاً أن يصلح لاعب الكرة مدرب، وأوضح مثال على هذا الكلام هما أساطير كرة القدم عبر تاريخها ماردونا وبيليه، وحتى يدرب شخص المنتخب يجب أن يكون حقق إنجازات ظاهرة مع الفرق التي دربها”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search