الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستريح المطابخ، بلاغ للنائب العام ضد زوج بلوجر شهيرة بواقعة نصب

النائب العام

النائب العام

شيماء عمار

A A

تقدم المحامي كريم السويفي ببلاغ إلى النائب العام، ضد " إ.م" زوج بلوجر شهيرة تدعى " ح.ا" بعدما حضرر ضده الأهالي بلاغات بالنصب عليهم من خلال شركته وإيهامهم بعروض ومزايا وخصومات علي مطابخ الالوميتال.

نصب على العملاء


وقال المحامي كريم السويفي، في تصريح لـ"الجمهور"، إن المتهم الهارب زوج البلوجر الشهيرة صاحب شركة مقرها مدينة نصر، قام بالنصب علي المواطنين بعروض ومزايا وخصومات على مطابخ الألوميتال، حتى أن الموظفين الذين يعملوا لديه لم يتحصلوا على باق مستحقتهم المالية، مستغلا كونه زوج بلوجر شهيرة للنصب على العملاء.

وأضاف أنه بعد دفع المواطنين وأول دفعة من المبلغ المطلوب يقوم صاحبها بغلق هاتفه المحمول، ما دفع المواطنين الذين تعرضوا للنصب بتقديم شكاوي ومحاضر ضد زوج البلوجر الشهيرة في قسم أول مدينة نصر عن تعرضهم للنصب، وقيدت برقم ٥٨٥٥ لسنة ٢٠٢٤ اداري اول مدينة نصر.

زوج بلوجر شهيرة

وذكر المحامي أن زوج البلوجر الشهيرة كان يتحصل على الأموال من المواطنين من خلال الإمضاء على إيصالات استلام نقدية بالدفعة الأولى، ويقوم بتحرير عقود بالعمل المطلوب في المطبخ المقرر أن يتسلمه العميل.

وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث كشفت التحريات أن المتهم قام بغلق مقر الشركة ولاذ بالفرار حيث  وتجاوزت قيمة المبالغ محل اتهام المجني عليه ملايين الجنيهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search