الخميس، 04 يوليو 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل الحكم، ننشر حيثيات القبض على «ديلر» هيروين في الزاوية الحمراء

هيروين

هيروين

شيماء عمار _ ضحى محمد

تمكن رجال المباحث في منطقة الزاوية الحمراء من القبض على متهم عثر بحوزته على لفائف من مخدر الهيروين بغرض التعاطي والاتجار، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى الجنايات بعد الانتهاء من التحقيقات.

وينشر موقع «الجمهور» تفاصيل الواقعة قبل النطق بالحكم على المتهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهم "ه.ع" يبلغ من العمر 43 عاما ويعمل سائق في منطقة الزاوية الحمراء، أنه أحرز بقصد الاتجار جوهراً مخدراً الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه أحرز بقصد التعاطي جوهرين مخدرين الحشيش والمورفين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتعود بداية الواقعة بورود معلومات إلى نقيب شرطة مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات حيث  أكدتها تحرياته مفادها اتجار المتهم في المواد المخدرة فاستصدر إننا من النيابة العامة، ونفاذاً لذلك الاذن انتقل رفقة الشاهد الثاني مقدم شرطة مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتمكن من ضبطه وبتفتيشه عثر معه على أسطوانة حجرية ومائة واثنين القافة الجوهر الهيروين المخدر ومبلغ مالي وهاتفين تقالين وميزان حساس.

تقرير المعمل الكيماوي 

وبمواجهته بالمضبوطات أقر المتهم بإحرازها يقصد الاتجار في الهيروين المخدر والميزان لوزنه، كما أقر المتهم بتحقيقات النيابة العامة بتعاطيه لجوهر الهيروين المخدر.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن 102 لفافة ثبت أنهم لجوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.