السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حق عرب» الحلقة الخامسة عشرة 15، بعد تبرئته من البشعة أحمد العوضي يحذر رياض الخولي

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

مشاهدة الحلقة الخامسة عشر15 من مسلسل حق عرب، يشهد العمل تفاعل عدد كبير من متابعي الدراما الرمضانية، حيث تتصاعد أحداث العمل، ليشهد الصراع المنتظر بين الفنان أحمد العوضي ورياض الخولي.

مشهد من مسلسل حق عرب 

أحداث الحلقة الخامسة عشرة 15 من مسلسل حق عرب 

تشهد الحلقة على الكثير من الأحداث المثيرة، حيث تم وضع البشعة علي لسان عرب السوركي “أحمد العوضي”، حتى تكشف إذا كان يكذب أم لا في حرق محل عبد ربه “رياض الخولي”، وبرأت البشعة عرب، ولكن قرر عرب بعدها ترك العمل مع عبد ربه لأن الثقة لم تعد موجودة بينهما.

كما تشهد الحلقة على بدء الصراع الذي ينتظره المشاهدون، وهو الصراع بين الأب وولده، بين عرب السويركي والمعلم عبد ربه، حيث تعتبر تلك هي القصة الأساسية في العمل الدرامي.

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب 2024، يعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، تعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

قصة مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.