السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل حق عرب الحلقة الرابعة عشرة 14، حرق مخازن رياض الخولي

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الرابعة عشرة 14 ، تفاعل عدد كبير من متابعي الدراما الرمضانية مع أحداث مسلسل حق عرب؛ لما يتناوله من قصة مثيرة عن بطل شعبي في منطقة “المغربلين”، وقد تصدر الفنان أحمد العوضي منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الماضية، والتي شهدت صراعا جديدا ما بين “ العوضي” و رياض الخولي.

تفاصيل أحداث الحلقة الرابعة عشرة 14 من مسلسل حق عرب

مشهد من مسلسل حق عرب 

تشهد الحلقة الرابعة عشرة 14، من مسلسل حق عرب على تصاعد الأحداث ما بين عرب السويركي “ أحمد العوضي” و المعلم عبد ربه “رياض الخولي”، حيث شهدت نهاية الحلقة الماضية، حرق مخازن المعلم عبد ربه، و ظهور جميع أفراد عائلته في الحريق مما يدفعه في الشك في عرب السويركي، ويتفاجأ بوجود عرب السويركي قادم مع ابنته أنغام “كارولين عزمي”.

مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهد الحلقة اقتحام عرب النيران التي نشبت في المخازن؛ لينقذ صديقه محسن “ إبراهيم سعفان” من ألسنة اللهب، كما تشهد الحلقة على الشك الذي ينتاب المعلم عبدربه اتجاه عرب، حيث يجلس المعلم عبد ربه معه ليعرف تفاصيل يومه حتي يطمأن قلبه تجاه عرب.

مشهد من مسلسل حق عرب 

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب الحلقة الرابعة عشرة 14

شاهد الحلقة الرابعة عشرة 14 من مسلسل “حق عرب” عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، تعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

قصة مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.