الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرنسا ترفع درجة التأهب الأمني بعد رصد تهديدات

فرنسا

فرنسا

أيمن عبدالمنعم

قررت السلطات الفرنسية، اليوم الأحد، رفع درجة التأهب والاستعداد إلى درجة الاستعداد القصوى عقب الهجمات الأخيرة التي وقعت على أحد المراكز التجارية في العاصمة الروسية موسكو.

وقال رئيس الوزراء الفرنسي جابريال أتال، خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على إكس، أنه في أعقاب الهجمات الأخيرة التي وقعت على العاصمة الروسية موسكو، انعقد مجلس الأمن القومي والدفاع الفرنسي، في قصر الإليزيه بدعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأضاف رئيس الوزراء الفرنسي، أنه نظرًا لإعلان تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليتها عن الهجوم الأخير على مركز كروكوس التجاري والتهديدات التي تلقي بظلالها على فرنسا، قرر المجلس رفع درجة التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى نتيجة تلقي تهديدات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.