الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حورية فرغلي تكذب أمينة خليل، إحنا قرايب مش نسايب بس يا فنانة (فيديو)

الفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي

ياسمين شهاب

A A

ردت الفنانة حورية فرغلي، على تصريح سابق للفنانة أمينة خليل ، حيث قالت الأخيرة إنه لا توجد علاقة قرابة تربطهما لكنهما «نسايب من بعيد».

وقالت «فرغلي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «لما ماما تبقى خالة والدة أمينة خليل نبقى نسايب؟! مامتها بنت خالة مامتي». 

وتابعت الفنانة: «بعدما قلت إنها ابنة خالتي ردت في اليوم التالي، وقالت إنها لا تعرفني ولا تربطنا أي علاقة ببعض، بعد ذلك قالت إنها تعرفني ولكن من بعيد، لم أغضب لنفسي من هذه التعليقات، ولكن ما أغضبني هو حزن وغضب أمي.. هذا عيب».

وحول وجود اتصال شخصي بينهما، قالت: "قابلتها مرة، التقيت دينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن، وأمينة خليل جاءت وسلمت عليها وسلمت عليّ كحد غريب ومحاولتش تكلمني تاني، رغم إني كنت متخيلة إن هيبقى في ود».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.