السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منة شلبي عن وفاة ابن حسن يوسف: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد

منة شلبي

منة شلبي

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة منة شلبي، عن استيائها الشديد من التعليقات السلبية على وفاة عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، الذي مات غرقًا في إحدى قرى الساحل الشمالي.


وكتبت «شلبي»، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «تويتر»: أرجو أن لا نشمت في مصائب أحد لإنها كلها ابتلاء وأقدار من الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون أتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف، والفنانه شمس البارودي، والأسرة الكريمة بخالص التعازي، و أوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على ما صابهم».


وأضافت: «اللهم احتسبه عندك شهيدًا في الجنه إن شاء الله.. أرجو قراءة الفاتحة، وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها، واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط».

وفاة ابن حسن يوسف


رحل عن عالمنا عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، منذ الساعات الأولى من أمس الأحد، الموافق 30 يوليو الجاري، بعدما غرق في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وبعد العثور على جثمانه، نقله فورًا إلى مستشفى العلمين بمطروح، وتم التحفظ على جثمانه لحين إغلاق محضر الغرق.

وتأثر كلًا من حسن يوسف، وشمس البارودي، برحيله نجلهما الأصغر، كما استقبل الجمهور الخبر بصدمة كبيرة، داعيين لـ عبدالله بالرحمة والمغفرة.

أوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن عائلة الفنان حسن يوسف قرروا تأجيل موعد تشييع جثمان نجلهم عبدالله، ليكون الثالثة عصرًا بدلاً من الظهر، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد «زكي» أن سبب تأجيل الجنازة هو عدم خروج الجثمان من مستشفى العلمين بمطروح بسبب تأخر الإجراءات اللازمة، والحصول على تصريحات الدفن.

search