الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبري فواز يكشف سر اعتراضه على إلغاء الأنشطة الفنية تضامنًا مع فلسطين الليلة

صبري فواز من حبر سري

صبري فواز من حبر سري

ندى يوسف

A A

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، اليوم السبت، الفنان صبري فواز في حلقة جديدة ببرنامجها «حبر سري»، الذي يعرض عبر  على قناة القاهرة والناس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

ويدافع صبري فواز خلال الحلقة عن وجهة نظر برفض تعليق الأنشطة الفنية بالتزامن متزامنًا مع أحداث غزة، بالإضافة إلى الكشف عن كواليس مشاركته في العديد من الأعمال منهم مسلسل وبينا ميعاد، وتجسيده شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي في مسلسل الاختيار 3 وشخصية عرابي الديب في فيلم كلمني شكرًا.

كما يكشف «فواز» موقفه من الهجوم على الفنان حسن يوسف، مؤكدًا أن الفن ليس بالضرورة أن يقدم رسالة بل وظيفته هي المتعة.

آخر أعمال صبري فواز

من ناحية أخرى، حقق الفنان صبري فواز، نجاحًا كبيرًا بشخصية حسن، التي قدمها خلال أحداث مسلسل وبينا ميعا بجزأيه، قبل انطلاق الماراثون الرمضاني الجاري.

«وبينا ميعاد» من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search