الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط مخدرات وأسلحة نارية بحوزة 4 متهمين في محافظة دمياط

حملة أمنية

حملة أمنية

معاذ محمد

A A

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط عدة حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت الحملات عن ضبط عدد من مروجي المواد المخدرة وحاملي الأسلحة النارية.

وتمكنت قوة أمنية مشتركة من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع ضباط مباحث مديرية أمن دمياط من ضبط 4 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضُبط 7,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 7,500 كيلو جرام لمخدر البانجو ،9 كيلو جرام لمخدر الهيدرو ،كمية لمخدر الهيروين).


كما تمكنت الحملات من ضبط  2 فرد محلى وعدد من الطلقات بحوزة (4 متهمين "لـهم معلومات جنائية، وتم تحرير محاضر للمتهمين والتحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيق في الوقائع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

توقعاتك لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية؟
  • فوز مصر

  • فوز نيوزيلندا

search