الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجاة ريهام حجاج من حادثة موت، في الحلقة 12 من مسلسل صدفة

مشهد من مسلسل صدفة

مشهد من مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المشوقة، حيث أنقذ طارق (عصام السقا) صدفة (ريهام حجاج) من حادثة دهس بالسيارة الذي دبرته سلوى خطاب لها للتخلص منها.

 سلوى خطاب لا تريد أن ترث صدفة مع بناتها فرح ومنار، وكشفت بداية الحلقة، تبليغ سلوى خطاب لفؤاد ( خالد الصاوي) زوجها أن يبيع كل ممتلكاته بيع وشراء لها، لأنها لا تريد أن ترث صدفة من مال سلوى خطاب الذي بنته طوال السنين التي مضت مع فؤاد، وأنها لا تصدق أن خالد الصاوي ليس لديه ابنة باسم صدفة، وطلبت منه الطلاق، وحذرته أن فرح (نور إيهاب) ومنار (ميار الغيطي) لابد ألا يعرفا أي شيء عن صدفة نهائيا ولا أنها ابنته.

وشهدت الحلقة السابقة من المسلسل اعتراف صدفة لفرح بأنها شقيقتها وأن فؤاد والدها وأنه تزوج من أمها منذ زمن طويل، ولكن سلوى خطاب لا تعلم ذلك.

تفاصيل مسلسل صدفة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى "فؤاد مهران" في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي، إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي "صدفة"، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرًا، وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها، وأشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟

وتجسد ريهام حجاج، دور مدرسة تاريخ، ضمن أحداث العمل الفني "صدفة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search