السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قفلة دماغ»، أحمد فهمي يكشف حقيقة منعه زوجته من الغناء

احمد فهمي

احمد فهمي

ندى يوسف

A A

أكد الفنان أحمد فهمي، أنه يدعم زوجته أميرة حاليًا في مجال الغناء بعدما كان رافضًا تواجدها في هذا المجال، مشيرًا إلى أن طريقة تفكيره تغيرت عما كانت عليه في وقت سابق، وأصبح حاليًا أكبر داعم ليها.

وقال فهمي  خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: «فكرة رفض غناء مراتي كل واحد مع مرور الوقت أفكاره وطموحاته تختلف، وفي وقت من الأوقات كنت مثلا مش عايزها تغني ودلوقتي أدعمها أنها تغني وبساعدها في موضوع الغناء».

وأضاف أحمد فهمي، أن صوت زوجته أميرة حلو ورفضه لغنائها قبل ذلك كان «قفلة دماغ»، متابعا: «كان قفلة دماغ مني واعترف بغلطي ومراتي اميرة عرفاني وانا لسه عازف وحضرت معايا كل مراحل شغلي».

واستكمل: «أبويا لما توفى كنت أنا أبو اخواتي البنات والتدخل في حياتهم كان لازم اكون موجود وضهر لهم وانا عندي 5 اخوات بنات والوقوف بجانبهم مش غلط ده العكس، وعمري ما كنت أناني ولا مدلع وابويا فرض عليا طريقة في التعامل عشان اطلع راجل لأني كنت متربي وسط بنات».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search