السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة مدير بنك تعدى على طبيب لجلسة 28 مارس

مستشفى المطرية

مستشفى المطرية

أمة الله عمرو

A A

أجلت محكمة جنح المطرية، اليوم الخميس، محاكمة مدير بنك لتعديه على طبيب الاستقبال بمستشفى المطرية التعليمي،  لجلسة 28 مارس المقبل للنطق بالحكم.

وكانت محكمة جنح المطرية الجزئية، بمجمع محاكم الأميرية، قررت في وقت سابق بتأجيل جلسة محاكمة مدير بنك، لليوم الخميس 21 مارس، وذلك على خلفية اتهامه بالاعتداء على طبيب الاستقبال بمستشفى المطرية التعليمي.


قرارات نيابة شرق القاهرة في إدانة المتهم


واصلت جهات التحقيق المختصة، تحقيقاتها في واقعة التعدي على الطاقم الطبي لمستشفى المطرية التعليمي من قبل أحد الأشخاص وإصابة طبيب وفى حالة حرجة جراء الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الأطقم الطبية بمستشفى المطرية التعليمي، بعد التعدي عليهم من قبل المتهم، وطلبت جهات التحقيق سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت نيابة شرق القاهرة، بتفريغ كاميرات المراقبة بالمستشفى، لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سبب واقعة الاعتداء

وكشفت التحقيقات أن أحد أقارب الحالة المريضة، كان يرغب بالدخول إليها في الرعاية المركزة بعد انتهاء ساعات الزيارة، وعندما حاول الفرق الطبية منعه، تعدى عليهم بضرب طبيب يُدعى “م.س.ا” ، بحديدة على الرأس، ما أسفر عن إصابته بعدة إصابات وبنزيف في المخ بالداخل والخارج ودخوله الإنعاش.

وكان مستشفى المطرية التعليمي، التابعة وزارة الصحة والسكان، شهد في الساعات المتأخرة من أمس الثلاثاء واقعة التعدي على الفريق الطبي بالرعاية المركزة من قبل مرافق إحدى الحالات المريضة بالمستشفى.

ضبط المتهم بالتعدي على الأطقم الطبية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search