الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد حافظ مديرا للإعلام بالبنك الزراعي

محمد حافظ مديرا عاما للإعلام بالبنك

محمد حافظ مديرا عاما للإعلام بالبنك

عبد الرحمن المصري

A A

أصدر البنك الزراعي المصري قرارًا بتعيين محمد حافظ مديرا عاما للإعلام بالبنك، ويمتلك حافظ خبرة كبيرة في مجال الإعلام والعلاقات العامة، وعمل بهذا المجال في عدد كبير من الشركات قبل أن يشغل تلك المهمة بالبنك الزراعي المصري.

وشغل محمد حافظ، عدة مناصب داخل البنك الزراعي، وتدرج في  العمل الإعلامي داخل البنك الزراعي، خلال السنوات الماضية حتي صدور قرار من البنك الزراعي بتعينه مديراً لإدارة الإعلام بالبنك.

من ناحية أخرى أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري برفع سعر عائدي الإيداع والإقراض والسماح لسعر الصرف بأن يتحدد وفقاً لآليات السوق، هو خطوة هامة وإيجابية ستساهم بشكل كبير في القضاء نهائياً على المضاربات والسوق الموازي للعملة الأجنبية.


وأشار علاء فاروق، إلي أن الخطوات التي اتخذها البنك المركزي ستؤدي إلى زيادة التدفقات النقدية من العملات الأجنبية للقطاع المصرفي، الأمر الذي سينعكس على تنشيط الإنتاج، واستقرار أسعار السلع، والانخفاض التدريجي لنسب التضخم، فضلاً عن تشجيع الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وهو ما يبشر بانعكاسات إيجابيه على مستوى الاقتصاد الكلي ونسب النمو، فضلاً عن تزايد عوامل الثقة في الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة.


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search