السبت، 05 أكتوبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

10 أفكار أقتصادية لهدايا عيد الأم في مقدمتها بوكيه الورد

10 أفكار أقتصادية لهدايا عيد الأم

10 أفكار أقتصادية لهدايا عيد الأم

الزهراء علام

A A

هدايا اقتصادية لعيد الأم، يحتفل العالم غداً الموافق 21 مارس، بعيد الأم، لذا يبحث الكثير من الأشخاص عن أفكار هدايا مميزة واقتصادية في نفس الوقت، لاختيار الهدية المناسبة لتقديمها لست الحبايب، ومع غلاء الأسعار، لا يستطيع البعض تحمل شراء هدية مكلفة، لذا نستعرض مجموعة من الأفكار التي يمكن تقديمها للأم في يوم الاحتفال بها.

نستعرض في السطور التالية أفكار أقتصادية لهدايا عيد الأم 

الهدية المناسبة لأم كل برج

الهدية الأنسب لشخصية كل أم 

من أفضل الأفكار التي تساعدك في اختيار الهدية المناسبة لوالدتك هي معرفة شخصية والدتك، لتحدد الأشياء التي تتلاءم مع ذوقها، فمثلا هناك أمهات تحب الأوشحة الناعمة أو مستحضرات التجميل الفاخرة أو البرفان ومنتجات العناية بالبشرة، وهناك أخريات يفضلن أدوات المطبخ وأخريات يفضلن الكتب والهدايا الهاند ميد، أو المجات الحرارية إذا كانت والدتك من عشاق المشروبات الساخنة.

ملابس أنيقة في عيد الأم

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم في شهر رمضان المبارك، بإمكانك اهداء والداتك عباءة أنيقة مميزة، أو حقيبة يد مع اكسسورات مميزة، لتناسب هدية رمضان الكريم وبامكان هديتك ان تناسب عيد الفطر كذلك.

أغاني عيد الأم

ترتبط هذه المناسبة بالعديد من الأغاني الشهيرة، أشهرها أغنية ست الحبايب للفنانة فايزة أحمد، وتعد ست الحبايب أيقونة أغاني عيد الأم، وما زال الجميع يرددها حتى الآن، ست الحبايب من وألحان موسيقار الجيل محمد عبد الوهاب، وكلمات حسين السيد.

بوكيه ورد

تحب الأمهات الورد بمختلف أذوقه والوانه، لذا فبوكيه الورد من الخيارات الناجحة والأفكار الرائعة التي تشعر النساء عموما والأمهات على وجه الخصوص بالسعادة، بامكانك تقديم بوكيه متوسط بنوع الورد المفضل لوالدتك بسعر رمزي لا يتخطى 100 جنيه لادخال السرور عليها.

كارت به عبارات تعبر عن حبك لها

يوجد العديد من العبارات التي يمكن تقديمها لكل أم في عيدها، منها ما يلي: أمي أنتِ بسمتي الحلوة، يا أجمل لحن وأعذب غنوة، في عيدك أهديك قلبي وفؤادي يا كل حياتي، أمي أنتِ بسمتي الحلوة، وأحلى لحن بحياتي، وأرق غنوة، أهدي إليكِ قلبي في عيدك، تلك الوحيدة، هي الجميع، هي الحياة بأكملها.. أمي.

احلى كلام عن يوم الام | المرسال

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search