الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي جمعة: الحوت الأزرق تدمير للبشرية والثغبان الأقرع لم يرد فيه نص

علي جمعة

علي جمعة

محمد الأزهري

A A

قال الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، إن لعبة الحوت الأزرق هدفها تدمير البشرية كلها، ومن فكر في هذه اللعبة شيطان يريد أن يدمر الجنس البشري كله بفساد تقوده الشهوات والمصالح دون ضابط أو رابط.

وأضاف الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، في تصريحات له ببرنامج “نور الدين”، أن الانتحار شيء واحد ومصيره وجزاءه واحد، مضيفا أن ما يجري هو تفلت وليس حرية، لدرجة أن شكسبير أدرك مدى التفلت باسم الحرية، وقال حريتك تقف عند أنفي.

وأوضح الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، أن الموت حياة وليس دمار، والقبر روضة من رياض الجنة، مستغربا مما يقولون بأن هناك ثعبان أقرع حيث لم يرد فيه نص.

وقال الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، النبي أمرنا بالتكاثر وقد تكاثرنا، ولكن حينما تجد الشخص «مخلف من 6 إلى 11» بغير ضرورة فقد أضر بنفسه وبغيره، قائلا: «بلاش زيادة النسل لأنه ضرر بغير ضرورة».

وانتقد الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، في تصريحات له ببرنامج “نور الدين”، أن التحايل على القانون أضر بالبلاد والعباد، وبالنفس وبالغير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.