السبت، 06 يوليو 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

علي جمعة: عمر الإنسان المعمر يساوي 3 دقائق عند ربنا

الدكتور علي جمعة

الدكتور علي جمعة

محمد الأزهري

قال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، إن عمر الإنسان لو وصل إلى 100 سنة فذلك يساوي عند الله 3 دقائق فقط، واليوم عند الله بـ2000 سنة من السنوات التي نعيشها، والدقيقة عند الله بـ34 سنة، ويوم القيامة بألف سنة يحاسب الله فيها الخلائق.

وأضاف مفتي الجمهورية، خلال برنامج “نور الدين”، أن الملائكة تستغرب من كمية الظلم البشري في هذا العمر القصير، مؤكدا أن ظلم الزوج لزوجته أو مطلقته هو تعدي على حدود الله، مشيرا إلى أن الله سيحاسب من يظلم غيره في الآخرة.

ويذكر أن برنامج “نور الدين”، هو إشارة إلى التسمية واللقب الصوفي للدكتور علي جمعة بين تلاميذه وأتباعه في طريقته الصديقية الشاذلية بزعامته، ويحقق البرنامج جماهيرية كبيرة وهجوم من قبل الجماعات المتطرفة في شهر رمضان الجاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.