الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت بعد غيبوبة دامت 9 أيام (فيديو)

أحمد رفعت

أحمد رفعت

دنيا عبده

A A

كشف الدكتور عمرو عصمان، الطبيب المعالج لأحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب، بعد سقوطه مغشيًا وتوقف قلبه. 

وقال «عصمان»، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية: «أون تايم سبورتس»: «أحمد رفعت استعاد وعيه تدريجيا، بعد أن كان يعاني اللاعب من اضطرابات في القلب والرئة والكلى، وعضلة القلب تحسنت بفضل الله». 

وأضاف الطبيب المعالج للاعب: «قوة إرادة اللاعب وارتفاع نسبة البروتين في جسده، هي التي ساعدت الفريق المعالج في مهمتهم الصعبة وتحسن الحالة، والحمدالله اللاعب استفاق وبدأ يحرك أطرافه الأربعة وهذا أمر إيجابي خاصة مع وجود دلالت لعدم ارتفاع ضغط المخ أو إصابته بأي اضطرابات». 

في السياق ذاته، كشف المستشفى الذى يخضع أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، للعلاج به، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب اليوم الثلاثاء.

وقالت إدارة المستشفى في بيان رسمي اليوم الثلاثاء: «بتوفيق المولى عز وجل وبناء على مجهودات الطاقم الطبي في وحدة الرعاية المركزة للمستشفى، تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن كابتن أحمد رفعت واسترداد الوعي بشكل جزئي».

وأضاف بيان المستشفى: «حتى الآن أحمد رفعت يظل تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كامل أموره الطبية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.