الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب بقاء أحمد رفعت على أجهزة التنفس الصناعي رغم تحسن حالته الصحية

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد كامل

A A

يواصل أحمد رفعت، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، تحسنه يوماً تلو الآخر، وعلى الرغم من تحسن حالته إلا أنه ما زال يخضع لجهاز التنفس الصناعي حتى الآن.

ويتصدر أحمد رفعت، حديث الوسط الرياضي المصري، وذلك منذ سقوطه المفاجئ خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري في لقاء ضمن منافسات الدوري المصري.

ويعد السبب وراء منع رفع جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت، هو عدم قدرته في الحصول على الكم الكافي من الأكسجين في حالة رفع جهاز التنفس الصناعي عنه.

كما أن حالة رئة اللاعب أحمد رفعت في تدهور، ولذلك يمنع الأطباء المشرفين على حالة أحمد رفعت، رفع جهاز التنفس الصناعي الذي يمد اللاعب بالكم الكافي من الأكسجين، على أن يتم الأمر تدريجياً.

حقيقة تدخل محمد صلاح لعلاج أحمد رفعت

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة، أنباء تفيد بقيام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول، بالتواصل مع مسؤولي نادي فيوتشر من أجل نقل أحمد رفعت إلى أحد مستشفيات إنجلترا، مع تحمل كافة نفقات علاجه.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي فيوتشر عن حقيقة نقل رفعت لأحد مستشفيات إنجلترا للعلاج على نفقة محمد صلاح، حيث قال: «حالة أحمد رفعت لا تسمح بنقله إلى أي مكان آخر».

وأضاف المصدر لـ«الجمهور»: «لم يحدث أي تواصل مع محمد صلاح بشأن أحمد رفعت ولا صحة لنقله إلى إحدى مستشفيات إنجلترا وعلاجه على نفقة محمد صلاح، وإذا كانت حالته تسمح بالنقل من المستشفى المتواجد بها لن نتأخر إطلاقاً وسنقم بنقله فوراً».

سقوط أحمد رفعت في أرض الملعب

وشهدت الدقيقة 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، سقوطاً مفاجئاً للاعب أحمد رفعت، مما ترتب عليه قرار سريع من حكم اللقاء بإيقاف المباراة، مطالبًا الأجهزة الطبية بالنزول لأرض الملعب لمحاولة إنقاذ اللاعب.

وفي السياق ذاته، كشف عمرو عثمان، الطبيب المعالج للاعب، تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، وأشار طبيب أحمد رفعت إلى أن حالة القلب بالنسبة للاعب مستقرة، والدم متوفر بكمية معينة ولكن غير كافٍ لتنشيط الجسم، لذلك يتم تزويد جسمه بمنشطات من أجل تنشيط جميع أجهزة الجسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search