السبت، 06 يوليو 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«منة فضالي» تتصدر تريند جوجل، اعرف السبب

منة غضالي

منة غضالي

مصطفى شلي

تصدرت الفنانة منة فضالي، في الساعات الماضية مؤشرات البحث على الموقع العالمي “جوجل”، حيث قد أعلنت في وقت سابق، دخول والدتها في عملية جراحية جديدة، بعد تدهور حالتها الصحية.

منة فضالي و والدتها

كتبت منة فضالي، منذ أيام قليل ماضية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «أمي من يوم 2 في الشهر حتى الآن في المستشفى، أنا مرتبطة بـ أمي جدا، لأن ليس لي أحد غيرها ولا هي لها أحد غيري في الدينا».

وتابعت منة فضالي: «هي داخلة الآن هتخضع لعملية كبيرة، ده أكبر امتحان ليا، أرجو منكم تدعو لها تخرج بسلامة بحق الأيام المتفرجة يا رب.. يا رب مضرنيش بيها يارب».

 

منة فضالي تشكر المتابعين 

ووجهت الفنانة منة فضالي الشكر لكل من اتصل بها أو تواصل معها من أجل الاطمئنان على والدتها التي دخلت المستشفى أمس الأحد، وقالت منة فضالي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «عاوزة أشكر كل الناس اللي جاتلي المستشفى علشان يتطمنوا على ماما واللي اتصلوا، بجد ألف شكر، وفعلا المواقف بتبين الناس، فيه ناس معرفهاش والله جاتلي واتصلوا، وناس كانت قريبة وكنت فاكراهم أصحاب ولا فكروا حتى يسألوا بس معلش».

 

مسلسل محارب

تشارك منة فضالي، في موسم رمضان الجاري 2024، بمسلسل “محارب” بطولة الفنان حسن الرداد.

تجسد منة فضالي، خلال أحداث العمل شخصية «مريم» متزوجة من الفنان أحمد زاهر، وتمر بحادث ينتج عنه إصابتها بالشلل، ويظهر خلال الأحداث سر خطير عن الإصابة التي تعرضت لها.

 

أبطال مسلسل «محارب»

ويُشارك في مسلسل «محارب» عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، أحمد زاهر، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.