السبت، 06 يوليو 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، منة فضالي تروج لـ «محارب» بصورة جديدة

منة فضالي و شيرين عادل

منة فضالي و شيرين عادل

مصطفى شلي

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت الصورة من كواليس مسلسل محارب.

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث ظهر في الصورة برفقة المخرجة شيرين عادل من كواليس مسلسها الجديد “محارب” وقد علقت على الصورة قائلآ: "أحلي وأجمل وأشطر مخرجة بحبك أد الدنيا والله ومبسوطة أني معاكي ❤️❤️❤️❤️ عن الأستاذة شيرين عادل أتحدث ❤️ #محارب #رمضان٢٠٢٤ 🎥 دعواتكم".

منشور منة فضالي 

منة فضالي في مسلسل محارب

تجسد منة فضالي، خلال أحداث العمل شخصية «مريم» متزوجة من الفنان أحمد زاهر، وتمر بحادث ينتج عنه إصابتها بالشلل، ويظهر خلال الأحداث سر خطير عن الإصابة التي تعرضت لها.

قائمة أبطال مسلسل «محارب»

ويُشارك في مسلسل «محارب» عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، أحمد زاهر، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، والعمل من إنتاج السبكي.

قصة مسلسل محارب

ويجسد الفنان حسن الرداد في مسلسل «محارب» الذي يُشارك ضمن مسلسلات رمضان 2024 رجل متزوج من الفنانة ناهد فريد شوقي ويمر ببعض الأشياء المُشوقة والغامضة، ونشرت شركة المتحدة البرومو الرسمي للعمل وظهر فيه الفنان حسن الرداد بأكثر من حالة حيث كان يبكي في مشهد بشدة ومشهد آخر يرقص بالمنطقة الشعبية التي يُسكن فيها وتجسد شخصية والدته الفنانة عفاف شعيب التي تُعاني من مرض خطير ويسعى نجلها لإنقاذ حياتها بكافة الطرق ويتعرض للكثير من الصعوبات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.