الأحد، 07 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كرواتيا تصنع فيلما تسجيليا عن محمد صلاح خلال بطولة كأس العاصمة الإدارية

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

ينتظر الدولي المصري ونجم فريق ليفربول محمد صلاح، مفاجأة سارة خلال بطولة كأس العاصمة الإدارية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس، ضمن سلسلة مباريات فيفا الدولية. بمشاركة منتخبات: مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

وأعلن اتحاد الكرة عن قيام الوفد الإعلامي الكرواتي بصناعة فيلم تسجيلي عن محمد صلاح، خلال تواجده في مصر طوال أيام البطولة.

وأكد اتحاد الكرة المصري، وصول بعثة إعلامية كرواتية إلي مصر، خلال الساعات المقبلة، لتغطية مشاركة منتخب بلادها في بطولة كأس عاصمة مصر، حيث يسبق الوفد الإعلامي بعثة منتخب كرواتيا المقرر وصولها بعد غداً الخميس.

بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة إقامة المنتخبات المشاركة في البطولة الودية، على أن تقام المباريات على استاد القاهرة الدولي بجانب ملعب الدفاع الجوي.

واستبعد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية، بعد تقدم فريق ليفربول بطلب رسمي لاتحاد الكرة المصري، بإعفاء نجم الريدز من المشاركة في تلك البطولة، من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي التام من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفراعنة وغانا في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تعرض لشد في العضلة الخلفية.

وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية الجديدة

تبدأ فعاليات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن يلتقي منتخبي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا.

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

يذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.