السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة 30 مؤسسة، we وأي فاينانس ترعيان بطولة الاتصالات الرمضانية

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

A A

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن انطلاق البطولة الرمضانية تحت شعار «شجع فريق شركتك» في نسختها الـ 16.

موعد انطلاق البطولة

وتنطلق البطولة في العاشر من شهر رمضان الموافق 20 من مارس الحالي، وتأتي في ضوء تشجيع المنافسة والتواصل الاجتماعي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وترعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات البطولة، والتي تقام فعالياتها بمقر نادي القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر في حدث هام تحرص عدد كبير من الشركات على حضوره.

وأزالت أكثر من 30 شركة عالمية ومحلية الستار عن مشاركتها في البطولة ما بين شركات راعية وشركات مشاركة بفرق.

وتشارك العديد من الشركات في البطولة للمرة الأولى مثل شركة ايجبت تراست المتخصصة في إدارة الهوية الرقمية وخدمات التوقيع الإلكتروني كراعي رئيسي للبطولة، كما أنها تشارك بفريق قوي.

وتشارك أيضاً كلًا من تريند مايكرو و OPTIMA وهيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات ومصنع وادي السيليكون وشركة راية للتجارة والتوزيع وبرق سيستمز في البطولة للمرة الأولى.

اي فاينانس راعي البطولة 

وترعى كل من مجموعة اي فاينانس ودل تكنولوجيز وكابجيمينى كراعي بلاتيني للبطولة، ورعاية ذهبية من مشغل الاتصالات المتكامل والرائد في السوق الشركة المصرية للاتصالات، والهيئة القومية للبريد المصرية وشركة البريد للاستثمار، وشركة SAP العالمية.

وترعى أيضًا اتصالات مصر، وسيسكو العالمية، وراية لتكنولوجيا المعلومات، وراية للتجارة والتوزيع، وميركوري كومينيكيشنز وCairoICT وشركة سيكو البطولة كراعي فضي.

ويشارك في البطولة كلًا من ايجبت تراست، ومجموعة اي فاينانس، والمصرية للاتصالات، والهيئة القومية للبريد المصرية، وكابجيميني، eTax ، وتريند مايكرو، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وايتيدا، فيكسد، وكونكت بي اس، وSEE، وساميت للحلول التقنية، ومجموعة اي فاينانس، ومصنع وادي السيليكون، وشركة راية للتجارة والتوزيع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search