الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أندرويد يطرح 3 تطبيقات لكسب ثقة مستخدميه

نظام الأندرويد

نظام الأندرويد

نورهان عبدالعزيز

أزال نظام الأندرويد الستار عن العديد من التطبيقات الهامة التي تفيد المستخدم وتُلبي احتياجاته سواء من خلال الإجابة عن كافة الأسئلة أو تقديم حلول منطقية للعديد من المشكلات التي تواجه المستخدم.

ونوضح لكم 3 تطبيقات شهيرة طرحها نظام الأندرويد لجميع مستخدميه لتسهيل الحياة اليومية.

1- تطبيق Copilot 
يعتبر تطبيق Copilot من التطبيقات الخاصة بالبحث والدردشة، حيث تعد بديلًا جيدًا للعديد من المنصات، حيث يتيح للمستخدمين إدخال العديد من الاستفسارات، ومن ثم الحصول على إجابات مبنية على أسس سليمة.

2- تطبيق Gemini
يتميز هذا التطبيق بقدرات خاصة تمكن المستخدم من الإجابة عن كافة الأسئلة المتعلقة بالعلوم والرياضة، علاوة على أنه بديلًا رائعًا لأداة الدردشة الآلية ChatGPT.

3- تطبيق Jasper
يعد تطبيق Jasper من التطبيقات الشهيرة التي توجد على أنظمة الأندرويد وتمكن المستخدمين من الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.

تحديث جديد لنظام أندرويد 15

وأعلنت «جوجل» عن نظامها الجديد Android 15 عن طريق تحديث خاص بالنظام يتتبع الأجهزة المفقودة حتى ولو كانت متوقفة عن التشغيل، وهو ما يعد تحديثاً جديداً ومبهراً لأمن هذه الأنظمة.

وتؤكد أحدث النتائج من Android Police، أن نظام أندرويد 15 يحتوي ميزة تتبع الأجهزة غير المتصلة بالإنترنت، حيث تساعد هذه الخاصية في العثور على الهواتف المحمولة من دون الحاجة إلى تشغيل شبكات الإنترنت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.